دعوة ينبع تحتفي بوصولها إلى الرقم ١٨ ألف مسلم جديد ومسلمة

دعوة ينبع تحتفي بوصولها إلى الرقم ١٨ ألف مسلم جديد ومسلمة

عين الوطن: ماهر اللحياني – ينبع

احتفت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة ينبع مساء أمس الثلاثاء بالمسلم الجديد، الذي بدخوله بلغ عدد المسلمين الجدد في الجمعية ١٨ ألف مسلم ومسلمة منذ تأسيسها.

حيث أقيم الحفل بقاعة الإحتفالات بمقر الجمعية بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبدالله بن يحيى النزاوي وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية ومنسوبيها، كما شرف الحفل كلًا من مدير إدارة المساجد والأوقاف والدعوة والإرشاد بينبع الأستاذ نايف بن عبدالله الحشكلي ورئيس بلدية ينبع المهندس ياسر بن علي الرفاعي وعددا من الإعلاميين.

وقد بدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة الدعاة قدمها نيابة عنهم الداعية بالجمعية حسين سعيد ربيو وعبر فيها عن سعادته بهذا الإنجاز، موجهاً في الوقت ذاته الشكر والتقدير والامتنان، للمملكة العربية السعودية على دعمها المبارك للجمعيات الغير ربحية بصورة عامة وجمعيات الدعوة والإرشاد بصورة خاصة.

كما شهد الحفل إشهار رجل من الجنسية الفلبينية إسلامه، وتقديم عرض مرئي وتوزيع كيكة الاحتفاء بالمسلم الجديد رقم ١٨ الف على الحضور، وخُتمت الفقرات بتكريم الدعاة و الجهات الداعمة وشكر الإعلاميين المشاركين في تغطية الحفل.

من جهته صرح النزاوي أن جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة ينبع تعد واحدة من أقدم الجمعيات الدعوية على مستوى المملكة حيث تأسست عام ١٤٠٧هـ، وتهدف إلى الدعوة إلى الله على بصيرة بلغات متعددة، وفق عمل مؤسسي متميز ووسائل متجددة ومشاركة مجتمعية ومبادرات تطوعية ونهج وسطي معتدل، لتكون متناغمة بذلك مع شعار المملكة لليوم الوطني السعودي ٩٣ (نحلم ونحقق).

عين الوطن